أفضل 5 إضافات فايرفوكس vpn مجانية (تصفح امن)

بعض البلدان لديها سياسة حكومية سيئة فيما يتعلق باستخدام الإنترنت ، مثل وجود العديد من المواقع المحجوبة. أحد أفضل الطرق للوصول إلى المواقع المحظورة من قبل حكومتك هو استخدام VPN. إذا كنت تستخدم  فايرفوكس كمتصفح أساسي ، فهناك بعض إضافات فايرفوكس vpn مجانية التي يمكنك تثبيتها عليه.

مفهوم VPN بسيط. يمكّنك من الاتصال بالإنترنت عبر الشبكة الافتراضية. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم VPN يقع في الولايات المتحدة ، فسيتم إظهارك كمستخدم إنترنت أمريكي ، حتى لو كنت تعيش حاليًا في جنوب إفريقيا. وبالتالي ، فإن السياسات المطبقة هي تلك الموجودة في الولايات المتحدة بدلاً من جنوب إفريقيا.

بمعنى آخر ، يمكن فتح جميع المواقع المحجوبة في جنوب إفريقيا إذا كنت تستخدم VPN مقرها الولايات المتحدة. طالما أن المواقع ليست محجوبة في الولايات المتحدة. وهذا مقال حول الـ Vpn  للاستزادة ..

هل يعتبر إستعمال شبكة ؟ تعرف على الإجابة VPN آمنا

لماذا يجب عليك استخدام VPN لمتصفح Firefox؟

بينما يشتهر Firefox بأنه بديل أكثر ملاءمة للخصوصية لـ Google Chrome ، فإن استخدامه لا يحمي تمامًا بياناتك الشخصية من التطفل أو الأطراف الثالثة الضارة.

حتى عند استخدام وضع التصفح الخاص ، الذي يمحو معلومات التصفح مثل كلمات المرور وملفات تعريف الارتباط والمحفوظات محليًا (يشبه إلى حد ما وضع التصفح المتخفي في Chrome) ، يمكن لمزود خدمة الإنترنت وأي متصنت يتنصت على حركة المرور الخاصة بك رؤية ما تفعله عبر الإنترنت

لهذا السبب يجب عليك الاستمرار في استخدام VPN عند استخدام التصفح الخاص في Firefox. تقوم شبكات VPN بتشفير كل حركة المرور على الإنترنت التي تتدفق عبر جهازك وتخفي عنوان IP الخاص بك بعنوان IP جديد ينتمي إلى خادم VPN. هذا يضمن أن تظل أنشطتك عبر الإنترنت خاصة.

 

قائمة 5 اضافات فايرفوكس vpn مجانية

1. Browsec VPN

لن تحتاج للتسجيل ، سيكون Browsec VPN بلا شك الإضافة الافتراضية الخاصة المفضلة لديك. Browsec هو VPN مجاني. يسمح لك الإصدار المجاني من هذه الشبكة الافتراضية الخاصة باستخدام VPN من أربعة مواقع مختلفة. الولايات المتحدة الأمريكية، سنغافورة، المملكة المتحدة، وهولندا. سوف تحصل على سرعة قياسية إذا كنت تملك حساب مجاني. هناك حوالي 31 خادم VPN مختلف يمكنك من خلاله اختيار ما إذا كنت تريد الترقية إلى الإصدار المميز من Browsec.  ومع ذلك ، فإن النسخة المجانية أعتقد أنها كافية إذا كنت تستخدم VPN بضع مرات في الشهر .

 

2. SetupVPN

https://addons.cdn.mozilla.net/user-media/previews/thumbs/195/195704.png?modified=1543520576

SetupVPN هو إضافة VPN مجانية. التسجيل مطلوب قبل التمكن من استخدامه ، ولكن سيكون لديك المزيد من مواقع الخادم. ليس فقط أربعة مواقع مثل Browsec ، يتيح لك الإصدار المجاني من SetupVPN اختيار 24 موقعًا مختلفًا لخوادم VPN. يتميز SetupVPN أيضًا بميزة IP Lookup. يمكنك استعمال هذه الميزة للتحقق من عنوان IP لخادم VPN الذي تستخدمه.

 

 

3. Hoxx VPN Proxy

https://addons.cdn.mozilla.net/user-media/previews/full/195/195700.png?modified=1543520552

مطلوب إنشاء حساب لاستخدام إضافة Hoxx VPN. إنها أيضًا إضافة VPN مجانية مع إصدار مجاني يسمح لك باختيار 26 موقعًا مختلفًا لخادم VPN. يبدو أن إضافة Hoxx VPN مبنية بنفس جوهر SetupVPN. كلاهما لهما واجهة متشابهة للغاية والميزات أيضًا. يمكنك أيضًا التحقق من عنوان IP لخادم VPN الذي تستخدمه حاليًا من خلال IP Lookup.

 

 

 

4. Hotspot Shield VPN

Hotspot Shield VPN هو إضافة VPN لمتصفح Firefox وله واجهة رائعة. يمكنك التحقق من جودة الشبكة الخاصة بشبكة VPN الحالية دون عناء من خلال ملاحظة سرعة التنزيل والتحميل داخل واجهة الإضافة . أحد الأشياء التي تجعلك تحب هذه الإضافة ، يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى إنشاء حساب أولاً. هناك 14 موقعًا مختلفًا لخوادم VPN يمكنك الاختيار ما تشاء من بينها. 3 منهم غير مجانية. يأتي Hotspot Shield VPN أيضًا مزودًا بالعديد من الميزات لتحسين وظائفه ، بما في ذلك مانع الإعلانات ومانع البرامج الضارة ومانع التعقب. لسوء الحظ ، لا تتوفر ميزة البحث عن IP ، لذا لا يمكنك التحقق من عنوان IP لخادم VPN الذي تستخدمه. .

 

5. ZenMate VPN

https://lh3.googleusercontent.com/TfwGBjJwpGqZ_H9TYehlwNak2IYbwPqz5d55VhbYHwQOr5QJTqujhYJPf8hFPmXKSSO9VEzN=w640-h400-e365-rj-sc0x00ffffff

لنكن صادقين ، فإن ZenMate VPN ليس مثيرًا للإعجاب من حيث السرعة. والأسوأ من ذلك ، لا يُسمح لك بتغيير خادم VPN ما لم تقم بترقية حسابك المجاني إلى حساب مميز. تأتي وظيفة VPN الإضافية هذه في الواقع مع عدد من الميزات المفيدة ، بما في ذلك مانع الإعلانات ومانع التعقب. ولكن مرة أخرى ، هذه الميزات متاحة فقط للحساب المتميز. في النهاية ، يبقى الخيار لك. إذا كنت ترغب في تجربة هذه الإضافة ، فلن تخسر شيء.

 

 

هل يمكن تعقبك إذا كنت تستخدم Firefox VPN؟

نعم ، يمكن تعقبك حتى إذا كنت تستخدم VPN مع متصفح Firefox الخاص بك.

تقوم شبكات VPN بتشفير حركة المرور الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ، مما يمنع بعض أشكال التتبع. ومع ذلك ، لا يزال لدى مواقع الويب والمعلنين أدوات يمكنها مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت:

  • Cookies
  • Tracking pixels
  • Web beacons
  • Browser fingerprinting
  • Advertiser IDs

يحتوي Firefox على ميزة حظر المحتوى التي يمكنها حظر العديد من أجهزة التتبع ولكن ليس كلهم.

تأتي بعض اضافات VPN أيضًا مع أدوات حظر الإعلانات والتتبع ، ولكن حتى مع ذلك ، لا يزال بإمكان شركات التكنولوجيا الكبرى تتبع أنشطتك عبر الإنترنت.

عند تسجيل الدخول إلى حسابات عبر الإنترنت مثل Google ، يمكنك التأكد من أنه يتم تعقبك.

تسجل Google عمليات البحث الخاصة بك و تجني الأموال من بيعها للمعلنين.

إذا كنت ترغب في تجنب التعقب عبر الإنترنت (قدر الإمكان) ، فاستخدم VPN ، وtracker/cookie blockers,  ، واحرص على تسجيل الخروج من الحسابات التي يتم توفيرها من قبل عمالقة التكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المرجو الغاء تفعيل adblock

رجاءا قم بدعمنا عبر الغاء تشغيل اداة adblock